ستار تايمز الجزائر

أأهلا وسهلا أيها الزائر الكريم في منتدى ستار تايمز الجزائر
منتدانا المتواضع
إن لم تكن مسجلا معنا فيشرفنا إنضمامك لنــا
وشكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ستار تايمز الجزائر

أأهلا وسهلا أيها الزائر الكريم في منتدى ستار تايمز الجزائر
منتدانا المتواضع
إن لم تكن مسجلا معنا فيشرفنا إنضمامك لنــا
وشكرا

ستار تايمز الجزائر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ماهو جديد في مجال الحاسوب لكل العرب ساعدوا في التطوير

5 مشترك

نادي الوحدات الأردني ( المارد الأخضر )

khaled
    khaled
    عضو
    عضو

ذكر عدد الرسائل : 344
    نقاط التميز : 5

نادي    الوحدات    الأردني   (   المارد   الأخضر ) - صفحة 3 Empty رد: نادي الوحدات الأردني ( المارد الأخضر )

مُساهمة من طرف khaled 2009-08-31, 23:10

اهلين صديقتي نسرين .... جيتك .... بتخلي الفرحه فرحتين ..... بتشرفي ولله ....
    gianluigibuffon
    gianluigibuffon
    عضو
    عضو

ذكر عدد الرسائل : 266

نادي    الوحدات    الأردني   (   المارد   الأخضر ) - صفحة 3 Empty رد: نادي الوحدات الأردني ( المارد الأخضر )

مُساهمة من طرف gianluigibuffon 2009-08-31, 23:15

يلا نسرين لما يجي باقي افراد العشيرة جهزي الوندوز للسفر الاكسبي وخلينا من الفيسا عشان يتقل الجمل حملو مقيل
    ريوم
    ريوم
    Admin
    Admin

انثى عدد الرسائل : 614
    نقاط التميز : عضو لا يمكن تقييمه

مُساهمة من طرف ريوم 2009-09-01, 02:52

زين والله حلوووو .....ابي اجهز عمري مايصير زواج ...وما اشتري فستان سواريه ...وعرس مين حبيبت قلبي نوره ... لازم اجي اكيد ..نفسي اشوفك في الكوشه ...مع عريس الغفله تعيس الحظ أقصد سعيد الحظ يتهنا بيكي ياستي وبتجيبو صبيان وبنات وبتسمي اول صبي جلال والبنت نسرين
    ابن سطيف
    عضو
    عضو

ذكر عدد الرسائل : 271

مُساهمة من طرف ابن سطيف 2009-09-01, 05:36

مبروك يا نورة الله يهنيك يعني بعد ثالث يوم احنا رايحين نتهنى منك اه عفوا نفرح بيك انا عازم نفسي على عرسك
    khaled
    khaled
    عضو
    عضو

ذكر عدد الرسائل : 344

مُساهمة من طرف khaled 2009-09-01, 14:28

ههههههههههه
    يا سبحان الله ..... الشيئ المضحك على كل ما ورد من حضرتك يا ريم ..... سواء كان بالغمز او اللمز او التوضيح والتصريح ..... ان ورائك على طول الخط كائن اشك انه حي .... كا الذي يسرح وراء الغنم ..... وعلى كل الأحوال انا سأكتفي بالرد على كل ما ورد من حضرتك من رسائلك السابقه .... من خلال رسالتي هذه .

انا ما زلت احتفظ بشيئ من الأحترام لكي ..... لذلك سأكون في غاية اللباقه في الرد . وانا اعرف تمامآ ان باقي العيون ترصد الرد ... لعله وعسى ان يفرط هذا العقد المحير .... عقد من يكون هذا الشخص هل هو نوره حقآ ..... ام خالد ام بدر .... واتتني رسائل اخرى كثيره سواء على ايميلي الخاص او بالبريد الخاص يتهموني بأنني بشخصيه رابعه وهى شخصية مها ...... انا لن اجيب على هذا السؤال وسأترك للقارئ التوقع ...... ولأضافه الأهم بما يخص من تكون هذه الشخصيه بجميع اشكالها السلبيه والأيجابيه .... انه حتى انت يا ريم والتي تعتبري اكثر الأشخاص اتصالآ بي ..... ما زلتي تجهلين من انا ..... يا ذكية زمانك ..... لأني كنت اعرف تمامآ بأنكي ستسقطين هذه السقطه .... وحتى اكون صادقه بما اقول ..... كنت افكر بيني وبين نفسي في اليومين الي فاتو .... ان اطلعك على كل خفايا شخصيتي الحقيقيه ..... لكن سبق سيفك العدل يا سيدتي .... وما رأيته منك اليوم جعلني ابقي على حسباتي القديمه .....

اما موضوع اخوكي في الجزائر ام في بلجيكا .... فا انا يا ريم لي اربع اخوه شباب .... وكلهم والحمد لله مهجرين .... الأخ الأكبر متزوج ويعمل في امريكا ...... الأخ الثاني في الأمارات وهو ايضآ متزوج .......... والأخ التالث في بلجيكا متزوج من بلجيكيه وهو يعتبر اكثر اخواني لي قربآ .... فهو بنفس الوقت اخي وصديقي ...... والأخ الرابع وهو محمد اصغر اخواني الشباب الذي يدرس في جامعة محمد بوضياف ..... وازيدك من الشعر بيت .... يا ذكية زمانك .... عندي ايضآ من الأخوات اربعه .... اذا بتحبي بحكيلك مين متزوجه ومين غير متزوجه .... والمتزوجه اكم ولد عندها واسماء اولادهن كمان ...... عشان اطيب خاطرك اللي شايفاه مزعوج شوي ...... كيف تاء التأنيث على رأيك يا ذكية زمانك !!!!!!!

اما تهمة اني شايفي حالي واعتد برايي ..... وأسفه رأي الأخرين .... لا ابدآ معاذ الله .... اني اسفه احد او اقلل من قيمة احد .... انا ممكن انتقد رأي الأخرين .... وهذا حق طبيعي , واختلف مع الأخرين .... وما بين التسفيه والأنتقاد يا ريم شعره .... يبدو انك لم تدركي هذه الشعره .

اما مفهومك عن الخصخصخه هي سرقة المال العام ..... فا انا اعتبر ان هذا الكلام هو غير مسؤول وغير مدرك لمعنى فكرة الخصخصه بمعناها الصحيح .... وعلى فكره هناك رفض كامل من النقابات العماليه في الجزائر لطرح فكرة خصخصخة بعض شركات القطاع العام .... لأسباب اسمعناها ... ومعضمها غير مقنع .... انا بدي احكي عن تجربة الأردن والأمارات ومصر في الخصخصه .... والقفزات النوعيه اللي حققها القطاع الصناعي والخدمي في ظل الخصخصه المدروسه الواعيه ..... وما تقوم به الحكومه الجزائريه بظني انها خطوات واعيه ..... بحيث لا تسمح للمستثمر الأجنبي بالأستثمار الا بوجود مستثمر جزائري بنسبه لا تقل عن 30% واعطت ايضآ للنقابات المشكله في مواقعها حق القبول او الرفض واوضع الشروط التى تناسب وتضمن حقوق العمال .... اما ان نأخد الأمور على عوانيها .... لأني اسمعت طرطوشة كلام من هون او من هون واجي اتفلسف على الخصخصه وانا مش عارف الله وين حاطني .... فا هذه مشكله كبيره

نهاية يا ريم .... لا اريد ان استخدم عبارات الخيانه ولا بدي الوم ولا بدي اعاتب ..... كل انسان حر بنفسه يا بنت الحر ...... فا الك كامل الحريه انك تشتري وقت ما بدك ...... وتبيعي وقت ما بدك ..... هناك صوره جميله كنت ارسمها في مخيلتي لريم ..... فيها الأنفه والصدق والتبات على العهد ..... لكن يبدو اني كنت واهمه للأسف الشديد ..... برغم اني بعترف باني ضللتك كثيرآ وكنت على وشك اني اكشفلك كل اشي .... لأنك حصلتي على ثقتي في وقت من الأوقات .... ولكن يبدو ان التسرع والتأثر بلأخرين صفه ملازمه لشخصيتك المتردده ... ...

شكرآ الك قضيت معك اوقات وسهرات جميله .... ستبقى عالبال ......

وشكرآ لباقي الزملاء اللي اصبحت قضيتهم الأولى في الحياه .... هو خالد نوره ولا نوره خالد هههههههه
    ومش ابعيد انو في ناس كانت تحلم فيا في الليل كمان هههههههه ....... او راحوا على الفتاحه ام عبد الله عشان تكشف لهم السر .....

بعدين كأني مريت على عباره من السيد كريم .... تجوزي ونخلص منك او ما شابها من عباره ..... سؤالي هو الى هذا الحد انا مكروهه بالنسبه الك عشان حاب تخلص مني .... طيب ليش كنت اتنافقني بعبارات اخرى وانا غير مقبوله لديك .... يعني حاجه غريبه ولله .... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فا اطمن يا كريم رح اتجوز وتخلص مني بنفس الموعد انشاء الله .....

سلاماتي لكم جميعآ
    وكل عام وانتم بخير ...........

خالد , نوره , بدر . مها .
    ريوم
    ريوم
    Admin
    Admin

انثى عدد الرسائل : 614
    نقاط التميز : عضو لا يمكن تقييمه

مُساهمة من طرف ريوم 2009-09-01, 20:59

اولا اتمنى متكون زعلت منى لأني فعلا ماكان هدفي ازعل هدف وانتي اكثر الناس عارفه اني ماكنت برجع للمنتدى ورجعت من اجلك ....واللي قلته انا كان كلام مزح بس شكلي خبصت .....لهذا انا اعتذر منكي واسفه وخلي قلبك ابيض مثل ماعرفتك وتأكدي ان معزتك في قلبي مثل ماهي
    ابن سطيف
    عضو
    عضو

ذكر عدد الرسائل : 271

مُساهمة من طرف ابن سطيف 2009-09-01, 22:11

اهلا نورة انا اقلك والله لا اكرهك ولا شيئ و اما كلامي انا فقط امزحف قط ولم اقصد شيئ يا ستي ما رايح ارد مرة احرى كي لا تغضبي مني
    اعتني بي نفسك ومتاسف مرة اخرى

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-04-26, 10:52